منتديات و دردشة ياسمين الشوق الصوتية


    هيفاء حسين لـmbc: صورة "الجنس الثالث"

    شاطر
    avatar
    الفن كله

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010
    العمر : 27
    الموقع : السعودية

    هيفاء حسين لـmbc: صورة "الجنس الثالث"

    مُساهمة من طرف الفن كله في الجمعة أبريل 09, 2010 9:19 pm





    هيفاء حسين استقبلت ترويج صورتها على المنتديات بروح مرحة




    سخرت النجمة البحرينية هيفاء حسين -بطلة سلسلة حلقات "الساكنات في قلوبنا" الذي تعرضه MBC- من صور يتم تداولها عبر المنتديات، مصحوبة بتعليق أنها لشاب من الجنس الثالث شبيه بها. وقالت: "هذه الصورة لي في نيولوك كنت قد نفذته العام الماضي، وأظهر فيه بـ (الشعر الكاريه)".
    ورغم أن النجمة البحرينية، استقبلت هذا الأمر، بروح مرحة للغاية، ولم يزد رد فعلها عن الضحك، كما أكدت في تصريحات خاصة لـ mbc.net، أنها لا تستبعد أن تكون الغيرة الفنية وراء هذه الدعابة السخيفة، وقالت: "ربنا يسامح من صنعها".
    وتفسر هيفاء رد فعلها الهادئ إزاء هذه الصور بـ "الثقة بالنفس"، وتساءلت مستنكرة: "كيف أكون أجمل فنانة خليجية في أكثر من استفتاء جماهيري، ثم يروجون لصورتي على أنها لشاب من الجنس الثالث (المتشبهين من الرجال بالنساء والعكس)؟".
    وفي تصريحات منسوبة لها -ببعض المدونات تؤكد فيها على أنها أجمل فنانة خليجية- استبعدت هيفاء تماما أن تكون هذه التصريحات صادرة منها، مشيرة إلى تفضيلها لقب أفضل فنانة، على لقب الأجمل، لأنها تعلم تماما حقيقة أن الجمال زائل، أما الموهبة فهي الخالدة.
    ومع إدراكها تماما لهذه الحقيقة، إلا أنها لا تخشى هذا الأمر، وقالت: "الجمال نعمة من الله، ولا أنكر أنه ساعدني إلى جانب موهبتي في دخول عالم التمثيل، ولكن سنة الحياة أنه لا يدوم، وما دمت على قناعة بذلك، فلا أخاف من زواله مستقبلا".






    أحب أن أكون خليجية
    من ناحية أخرى، أبدت هيفاء حسين سعادتها بتعليقات جمهور الخليج على صور لها بملابس هندية تتداولها المنتديات، وأوضحت أن هناك نوعين من هذه الصور، أحداها كان لعمل "غصات الحنين" إخراج عبد العزيز منصور؛ حيث أدت فيه دور فتاة هندية، والأخرى نفذت فيها "لوك" هنديا ظهرت به في حياتي العادية.
    وقالت: "رغم سعادتي بردود الفعل الإيجابية حيال هذه الصور، فإنني لم أستمر كثيرا في هذا اللوك الذي يصلح لكل زمان، لأني أحب أن أكون خليجية".
    وعن علاقتها بالإنترنت ومتابعة ردود أفعال الجمهور من خلاله، قالت: "لدي علم بكل ما يقال على النت، عن طريق شقيقي، فهو مستشاري الإلكتروني.. لكني أتمنى أن أكون أكثر نشاطا في هذا الجانب".
    وشاركت هيفاء حسين في عديد من المسلسلات الخليجية المتميزة، وكان من أشهر الأعمال التي شاركت في بطولتها مسلسل "اللقيطة"؛ حيث استطاعت تجسيد دور الفتاة اللقيطة التي تعاني من ظلم أقرب الناس لها، كما شاركت في عديد من المسلسلات التلفزيونية، ومن أشهرها: "نيران" و"القدر المحتوم" و"حكم البشر" و"يوم آخر" و"نجمة الخليج" و"قيود الزمن" و"أزهار".
    ولفت دور الممثلة البحرينية في مسلسل " ليلى" -الذي عرضته MBC- أنظار المشاهدين في الخليج، لا سيما مع قدرتها على تجسيد الشخصية الرومانسية.
    avatar
    الفن كله

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010
    العمر : 27
    الموقع : السعودية

    رد: هيفاء حسين لـmbc: صورة "الجنس الثالث"

    مُساهمة من طرف الفن كله في الأحد أبريل 25, 2010 9:51 pm

    اتمنى الموضوع يعجبكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:01 pm