منتديات و دردشة ياسمين الشوق الصوتية


    ليش تزعلين لو قال واحد ابي اتزوجك ... بس مسيار!!!

    شاطر
    avatar
    الفن كله

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010
    العمر : 27
    الموقع : السعودية

    ليش تزعلين لو قال واحد ابي اتزوجك ... بس مسيار!!!

    مُساهمة من طرف الفن كله في الأحد أبريل 18, 2010 10:44 pm

    يمكن كثير من البنات يزعلون ويُجن جنونهن لو احد جاب لها طاري الزواج المسيار ، بالرغم من انه يحل كثير من المشاكل الأسرية وبالتحديد مشكلة العنوسة في مجتمعنا.




    والغريب ان الكثير من البنات أيضاً تلجأ إلى العلاقات الغرامية (الغير شرعية) ويمكن يحدث مالا تحمد عقباه جراء هالعلاقة،، ولو تسألها تقولك وش اسوي ،، احبـــه!!


    والبعض الآخر يتقدم فيها العمر ، إما بسبب الإصرار على تكلمة الدراسة أو شروط معينة تبغاها تكون متوفرة بالرجل أو أي سبب آخر ،، وشوي شوي تلقى نفسها خارج الصف أو عمرها تجاوز الاربعين ورغم هذا تصر وتقول ما عاذ الله ،، أنا أتزوج مسيار!!


    طيب ،، ليش ننظر إلى ان زواج المسيار هو شي كوارثي ، أو إن الرجل يبغى يشبغ رغبته الجنسية ويمشي ، يعني فترة معينة ويطلقها ،، (ليش نفترض هالافتراض) ،


    الرجال في المجتمعات الشرقية عموما عاطفيين ، اقصد كثير منهم وليس الكل أكيد ، يعني مثلا ليش ما تحاول الفتاة اللي تزوجت زواج مسيار وسترت نفسها أنها مثلا تملكه من خلال حسن تعاملها واهتمامها فيه ومحاولة إرضاءه واتقاء الله سبحانه فيه، مو يمكن بالاسلوب هذا ربي يسخره لها ويمكن يتراجع هو عن مسألة المسيار ويقرر يعيش حياته معها في العلن وقدام الناس ، أو يمكن لما ربي يرزقه بمولود منها تتغير نظرته وبرضوا يقررون العيش في حياة طبيعية حتى لو كان هو متزوج من أخرى.


    الرسالة اللي ابغى اوصلها ، (الزواج المسيار أفضل بكثير من العنوسة ، او إقامة علاقات غير شرعية) واحنا كلنا عارفين وما نقدر نخفي الحقيقة سواء حقيقة ازدياد مستوى العنوسة أو حتى العلاقات الغير شرعية بين الجنسين ،،


    دعـــوة مفتوحـــة للنقاش وإبداء الرأي


    موضوع اعجبني وحبيت نتناقش فيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 1:16 pm