منتديات و دردشة ياسمين الشوق الصوتية


    تامر حسني يوقف حفل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 15/02/2010
    العمر : 37

    تامر حسني يوقف حفل

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 15, 2010 10:05 pm

    تامرحسني يوقف الحفل بسبب طفل
    أوقف المطرب المصري تامر حسني حفله الفني؛ الذي أقامه مساء الجمعة 12 فبراير/شباط بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة، لصالح ضحايا السيول في مصر، ليطمئن على أحد الأشخاص؛ الذي تعرض لإغماءة، ورفض استئناف الحفل إلا بعد الاطمئنان عليه.

    كما شهد الحفل؛ الذي حضره أكثر من 10 آلاف شخص، صعود طفل صغير على المسرح باكيا ليكتشف تامر أنه كان تائها عن أهله، فتوقف المطرب المصري عن الغناء مرة ثانية ليعيد الطفل إلى أهله.

    وغنى تامر مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة منها أغنيات: "بحبك يا مصر" و"بغير عليها" و"أنا جنبك"، ووصل دخل الحفل إلى 6 ملايين جنيه تذهب لصالح ضحايا السيول، التي تعرضت لها مؤخرا بعض المناطق في مصر.

    وعلى أنغام أغنية "بحبك يا مصر" اعتلى النجم الشاب تامر حسني خشبة المسرح مع الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية المصاحبة لصعوده على المسرح، في إبهار تام لجميع الحضور، وكان "مرتديا الجينز وجاكتا أسود".

    وقدم تامر بعد ذلك أغنية "كل الكلام"، وكانت بمصاحبة فرقة استعراضية تلتها أغنية "بنت الإيه"، ثم أغنية "أكتر حاجة بحبها فيكي"، وعقب انتهائه من الأغنية قدم تحية للجمهور وشكرهم على الحضور، قائلا: "والله العظيم بحبكم عشان ربنا جعلكم السبب في وجودي".

    ثم قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها "أنا ولا عارف" "أرجعلك" "هاعيش" "لو كنت نسيت" "ميهمنيش" و"مهما تقولي عليا" و"بيحسدوني عليك".

    وأهدى المطرب المصري جمهوره أغنية جديدة بعنوان "أنا جنبك"، بمناسبة عيد الحب، بعد أن تحدث معهم حول معنى الأغنية وما تحمله من معنى التسامح في الحب، داعيا جميع الشباب إلى أن يكونوا متسامحين مع النصف الآخر في حال وجود حب حقيقي، وطالبه الجمهور بإعادتها مرة وسط تصفيق وهتاف حادين.


    رحيم يشاركه الغناء
    ثم صعد الملحن محمد رحيم ليغني معه أغنية "رمزي فهمي نظمي" وأغنية "يانا يانا"، وبعد الانتهاء من الأغنيتين حيا تامر الملحن والمطرب محمد رحيم، ثم غنى تامر come back to me بصحبة كريم محسن وحسام الحسيني والموزع كريم عبد الوهاب، وتفاعل معهم الجمهور وطالب بإعادتها.

    وقبل أن يختتم الحفل، وجه تامر كلمة شكر للمجهود الذي يقوم به رجال الشرطة، مؤكدا أنهم يموتون من أجل تحقيق سلامة مصر، كما قام بتسليم درع لأسرة الجندي الشهيد "أحمد شعبان"؛ الذي استشهد على الحدود المصرية منذ أشهر قليلة، وأيضًا قام بتسليم درع للشرطة.

    وقامت دار الأورمان بمنح درع للفنان تامر حسني علي جهوده الخيرية ومساعدته الإنسانية، ثم قامت رابطة محبي تامر حسني بإهدائه "بوسترا" كبيرا رسمت عليه صورة تامر حسني بجانب الهرم الأكبر على خلفية علم مصر.

    وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين الشباب؛ منهم راندا حافظ وعمرو يوسف وكريم محسن ومحمد رحيم وأحمد فهمي بطل فيلم "ورقة شفرة".







































    تحيــــــأتي لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 11:31 am